Top


أحدث المقالات

فيروس كورونا: ماذا يجب عليّ أن أفعل إذا شعرتُ بأنني لست على ما يرام؟

إذا كنتَ تعتقد أنَّك تعاني من أعراض الإصابة بفيروس كورونا (COVID-19)، مثل: الحُمَّى، والوهن العام، والسعال الجاف، وآلام العضلات، والصداع، وصعوبة .. المزيد..

17 نصيحة مضمونة للحصول على نوم أفضل ليلاً

تضاهي أهمية النوم جيداً في أثناء الليل أهمية ممارسة التمرينات الرياضية واتباع نظامٍ غذائيٍّ صحي، فقد أظهر أحد الأبحاث أنَّ الحرمان من النوم يؤثراً .. المزيد..

كيفية تنظيف أغراض السوبر ماركت بعد التسوق أثناء تفشي فيروس كورونا

أرغم فيروس الكوفيد-19 الكثير من الناس على البقاء في منازلهم، وعدم الخروج إلَّا للقيام بالأنشطة الأساسية مثل: التماس الرعاية الطبية، أو ممارسة .. المزيد..

فيروس كورونا: أسئلة شائعة

لدى الكثيرِ من الناس تساؤلاتٌ لا تنتهي حول فيروس كورونا، الذي أُعلِنَ عنه كجائحةٍ عالميةٍ من قبلِ منظمة الصحة العالمية. في هذه المقالة سنتطرّق إلى أهم .. المزيد..

في ظل كورونا: نصائح للعائلات التي يعاني أحد أفرادها من التوحد

يواصل فيروس كورونا المستجد حبس أنفاس العالم، ويرزح الجميع في كلِّ مكانٍ تحت وطأة تفشِّي هذا الوباء والتبعات التي فرضها على الحياة اليومية. لكن، قد .. المزيد..

10 أشياء يجب عليك دائماً أن تفعلها قبل التوجه إلى السرير

أتواجه مشكلةً في النوم جيِّداً في أثناء الليل؟ ربَّما يكون المسؤول عن ذلك العادات التي تمارسها في وقت التوجُّه إلى السرير. إذا كنت تواجه مشكلةً في .. المزيد..

10 حقائق هامَّة عن فيروس كورونا

كما نعلم جميعاً، تنتاب الناس حالةٌ كبيرةٌ من الخوف والارتباك بسبب "كوفيد 19"، والذي يُعرَف أيضاً بفيروس كورونا المستجد. وما يجعل الأمر أكثر سوءاً: .. المزيد..

إيقاف زيادة الوزن في أثناء الحجر الصحي بسبب وباء كوفيد-19

يُقلل البقاء في المنزل من حاجتنا إلى السعرات الحرارية، ويعطينا مزيداً من الوقت لتناول الطعام، ويعتمد هذا على المكان الذي نعيش فيه، فقد مضت بضعة أشهر .. المزيد..

11 نصيحة لتجنب التقاط الجراثيم في متاجر البقالة

رغم أنَّ الذهاب إلى الحفلات الموسيقية وصالات السينما والمقاهي والشواطئ وغيرها من الأماكن الترفيهية - متوقِفٌ مؤقتاً، إلَّا أنَّه لا يزال من الضروري .. المزيد..

كيف تعرف إذا كان الألم في معدتك ناجم عن التوتر أو عسر الهضم؟

أقلُّ ما يُمكن أن يُقال عن آلام المعدة أنَّها غير سارةٍ وغير مريحة، أمَّا أسوأ ما يمكن أن يُقال هو أنَّ آلام المعدة يمكن أن تكون مُوهِنةً للغاية، ممَّا .. المزيد..