Top

أحدث المقالات

التفسير الرقمي للقرآن ... ماله وما عليه

  الأزهر ينكر الإعجاز العددي بسبب كثرة الأخطاء في هذا العلم، فما هو الحل؟ وهل نقبل التفسير الرقمي للقرآن أم نرفضه؟ لنقرأ ونترك الحكم للقراء.... .. المزيد..

حوار هادئ في الإعجاز العددي

  أسئلة كثيرة تردنا حول الإعجاز العددي:ما مدى صحة الأرقام الواردة فيه؟ فائدة هذا العلم؟ هل هو مجرد تكلّف وتلفيق؟ كيف نعد الكلمات والحروف؟.... فيما .. المزيد..

الكآبة.. حالة طبية خطرة سببها ضغوط الحياة اليومية

  الكآبة.. حالة طبية خطرة سببها ضغوط الحياة اليومية طالما وصفوا شخصا منزويا متوحدا منعزلا عن الاخرين لا تظهر البشاشة على وجهه بانه مصاب بالكآبة.. .. المزيد..

حقيقة رائعة في التوازن العددي

  كلما جلستُ مع كتاب الله تعالى لا أكاد أجد نهاية لمعجزاته، بل إنك تجلس لتبحث في معجزة وإذ تفاجئك معجزة ثانية وهكذا......... المزيد..

الرقم سبعة يشهد على عظمة القرآن

  الحمد لله رب العالمين، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الحكيم. أيها الإخوة والأخوات: .. المزيد..

قلب القران

هنالك بعض المعجزات التي تستدعي أن يقف الإنسان أمامها طويلاً ليقول سبحان الله، وهنالك بعض العجائب في القرآن، تحدث تأثيراً كبيراً عندما يراها الإنسان .. المزيد..

سورة الأعراف والرقم سبعة

  في هذه المقالة اللطيفة نكتشف بعض التناسقات الرقمية في سورة الأعراف ونتأمل كيف تكررت كلمات هذه السورة (وغيرها) بنظام عددي محكم...... المزيد..

الصلاة والأرقام 5 و 7 و 17

  نعيش مع بعض اللطائف العددية في العدد 5 عدد الصلوات المفروضة والعدد 17 عدد الركعات المفروضة والعدد 7 وهو العدد المحوري في القرآن....... المزيد..

أسرار (الـم) في القرآن الكريم

  كثيرة هي التساؤلات التي طُرحت حول الحروف في أوائل بعض السور، ولماذا وضع الله هذه الحروف وهل جاء الزمن الذي يمن الله علينا باكتشاف سرها، وهل يمكن أن .. المزيد..

روائع سورة (يس)

  أشياء كثيرة يراها الإنسان كل يوم أمامه، وقد لا يلتفت إليها ولكن في داخلها أسرار وعجائب لا تنتهي. فقد دأبتُ على تأمل أي شيء له علاقة بكتاب الله تعالى، .. المزيد..