Top

أحدث المقالات

تعرّف على قواعد اتيكيت حضور عروض الأوبرا

الأوبرا هي شكل من أشكال المسرح الغنائي، وقد ارتبطت قديماً بطبقة النبلاء والطبقات الأرستقراطية، أما الآن أصبح بإمكان العامة حضور العروض في دار أوبرا .. المزيد..

جولة على أهم قواعد الإتيكيت – الجزء الثاني

عرف الإتيكيت منذ القدم وفي مطلع القرن الثامن عشر، وبدأ هذا العلم ينتشر ويتطوّر إلى أن وصل إلى شكله الحالي، الآن سنستكمل عزيزي ما تبقى من قواعد الاتيكيت .. المزيد..

جولة على أهم قواعد الإتيكيت – الجزء الأول

يُعرّف الإتيكيت على أنه فن وعلم يحدّد الطرق والأساليب التي يجب اتباعها مع الناس، ويعتبر تعليم الاتيكيت أمر في غاية الأهمية لدى بعض الطبقات .. المزيد..

6 عناصر أساسية للإتيكيت تجعلكِ سيدة مجتمع راقي

الاتيكيت فن يحلم أن يتعلّمه كل شخص وخاصة النساء، حيث تتمنى كل امرأة أن تصبح ليدي أو سيدة مجتمع راقي، إلا أنّ الانتقال من اسلوب الحياة العادية والعفوية .. المزيد..

6 عبارات عليك الابتعاد عن استخدامها أمام الضيوف

إنّ احترام الضيف أمرٌ واجب وضروري بالنسبة لكل إنسانٍ منّا، إذ علينا أن نُكرمه وأن نقوم بتقديم واجب الضيافة له وأن نُبعد عنه أي شيء من الممكن أن يُعكّر .. المزيد..

تعرّف على أهم 4 قواعد للإتيكيت

ظهر مصطلح الإتيكيت منذ آلاف السنين ونشأ وتطوّر ليأخذ قواعد صارمة في مختلف المجتمعات، وكانت مهمة الإتيكيت الأساسية هي تنظيم سلوك الأفراد والتصرّف .. المزيد..

اتيكيت استقبال الضيوف: 7 طرق تعلّمك كيف تستقبل ضيفك

لاستقبال الضيوف قواعد وأصول محددة، لكن وللأسف بعض الناس يرتكبون الأخطاء خلال استقبالهم للضيف وهذا ما ينعكس سلبياً على علاقاتهم الاجتماعية، وبما .. المزيد..

تعرّف على قواعد اتيكيت التواجد في الأماكن العامة

يجب الاطلاع على جميع قواعد الاتيكيت لأن الإلمام بهذه القواعد يُجنّب الوقوع بالأخطاء وهذا ما يعطي انطباع جيد عن الشخص فيجعله شخصاً مميزاً ومحبوباً من .. المزيد..

تعرّف على قواعد اتيكيت حضور حفلات الزفاف

حفل زفاف إحدى قريباتك أو أصدقاءك هو من الأحداث السعيدة التي تشهدها حياتك ولكن لتلبية هذا النوع من الدعوات بعض قواعد الإتيكيت التي لا يمكنك تجاهلها .. المزيد..

جولة سريعة في أهم قواعد الإتيكيت

فن الإتيكيت هو علم يُنظّم طرق التعامل مع الأشخاص، وهو فن وذوق وأدب، وقد وجد الإتيكيت قديماً وانتشر بشكل خاص في أوروبا وتحديداً في فرنسا، فقد كان الملك .. المزيد..