Top

أحدث المقالات

حقيقة أصوات المعذبين

  وهذه أكذوبة لفَّقها أحد الملحدين ربما ليستهزئ بعقول المؤمنين! فالملحد يمكن أن يفعل أي شيء، فهو إنسان بلا دين ولا مبادئ ولا خوف من الله، لنستبين .. المزيد..

الحجاب تزمت والدين يسر (1)

الشبهة الأولى: الحجاب تزمّت والدين يسر: يدّعي بعض دعاة التبرج والسفور بأنّ الحجاب تزمّت في الدين، والدين يسر لا تزمّتَ فيه ولا تشدّد، وإباحة السفور .. المزيد..

الحجاب والاغتصاب

تساؤلات كثيرة تطرح إثر انتشار أي خبر عن مقتل واغتصاب فتاة ملتزمة ومتحجبة، مما يدفع بالبعض إلى إطلاق أبواقهم طارحين علامات استفهام حول الحجاب .. المزيد..

العلاج بالطاقة: ماله وما عليه

نحاول من خلال هذه المقالة أن نوضح حقيقة ما يسمى بالطاقة الكونية، وهل صحيح أن لها قوة في شفاء الأمراض، وهل يتفق هذا مع ديننا الحنيف؟ لنقرأ.... .. المزيد..

العلاج بخط الزمن ومستقبل الانسان الآمن

العلاج بخط الزمن ومستقبل الإنسان الآمن ناهد باشطح يقول الدكتور "بورنستيين" من جمعية السكتة الدماغية بسان انطونيو (لقد توصلنا إلى أن حدوث السكتة .. المزيد..

العلماء يعترفون بعجزهم أمام الروح!

وأخيراً اعترف العلماء أن تجاربهم باءت بالفشل بعد سنوات طويلة من البحث، وحتى التكنولوجيا المتطورة وقفت عاجزة أمام معرفة سر الحياة... لنقرأ..... .. المزيد..

سورة مريم تشهد على أن القرآن كتاب الله

ملاحظة لاحظها أحد العلماء الذين اعتنقوا الإسلام بعد تفكير طويل وهي هذه السورة العظيمة – سورة مريم - ...... المزيد..

طاقة الخشوع

ربما تعجب عزيزي القارئ أن الخشوع هو أفضل علاج لكثير من الأمراض، وأن المؤمن عندما يمارس عبادة الخشوع يمتلك طاقة كبيرة في كل المجالات... لنقرأ..... .. المزيد..

نشوء الكون

  هذا هو العلم الحديث يتحدى الملحدين الذين قالوا بأزلية الكون، ويثبت أن للكون بداية نشأ منها، ويأتي كتاب الله تعالى ليؤكد في آية من آياته الحقيقة .. المزيد..

د. جاسم فى حوار مع موقع الإسلاميون نت

في 31 يناير 2009 تم انتخاب شيخ شريف شيخ أحمد كرئيس للصومال؛ لتبدأ حقبة جديدة يتولى خلالها الإسلاميون مقاليد الحكم، ولعل أحد أبرز ملامح هذه الحقبة الإقرار .. المزيد..