Top
يشعر الإنسان في كثيرٍ من الأحيان ببعض الأوجاع الجسديّة، وبتراجعٍ عام في أمور الحياة دون وجود أي أسباب أو مُبررات واضحة، ولكن لو تأملنا قليلًا وفكرنا .. المزيد..
الهمم لدى الناس متفاوتة متباينة مختلفة باختلاف المشارب والميول والطموحات والغايات والعقليات ونوع التفكير: فهمة عالية سامقة أصلها ثابت وفرعها في .. المزيد..
د.طه رامز:يتضمن القرآن الكثير من الإشارات العلمية والحقائق التي توصلت إليها بعض العلوم الطبيعية الحديثة في الطبيعة والكيمياء  والفلك .. المزيد..
إنها عجائب القرآن التي لا تنقضي، وأسراره التي لا تنتهي، وأحدثها ما وصل إليه العلماء عن ظاهرة الشيب، هل يتوقع أحد أن القرآن تناول هذا الموضوع بالدقة .. المزيد..
1. من المعروف بأن الارض تدور حول نفسها دورة كاملة في كل 24 ساعة هذا الدوران الذي ينتج عنه الليل والنهار ومن اتجاهه تظهر الشمس من الشرق وتغرب من الغرب . ثبت .. المزيد..
    كثير من الناس يقرؤون الفاتحة في الصلاة بسرعة وكأن الذئاب تلاحقهم ولا يعلمون ما فيها،.. المزيد..
العملُ لدينِ الله خيرُ ما يشغلُ الأوقاتِ وتفنى فيه الأعمار؛ وتعليمُ القرآنِ والعملُ به ونشرُه بينَ الناسِ على اختلافِ أعمارهم عملٌ عظيم كبيرٌ لا .. المزيد..
  إن المتأمل في هذا الكون الفسيح المترامي الأطراف المتماسك المتجانس ذو النظام الواحد والمتكامل في أدائه المختلف في نوعيته المتشابك بانسجام .. المزيد..
  إن الله يمسك السموات والأرض أن تزولا ولئن زالتا إن أمسكهما من أحد من بعده إنه كان حليما غفورا ‏*‏ فاطر‏:41*‏.. المزيد..
جاء في كتاب " الوصفات المنزلية المجربة وأسرار الشفاء الطبيعية " وهو كتاب يالانجليزيه لمجموعه من المؤلفين الامريكيين – طبعة 1993 ، أن القيام من .. المزيد..