Top

أحدث المقالات

طريقة التعامل مع التغريدات في تويتر Tweets

لا يخفى على أحد أهمية تويتر كواحد من منصات التواصل الاجتماعي التي تحظى بشعبية متزايدة، هذه المنصة التي أخذت على عاتقها منذ إطلاقها عام 2006 مبدأ .. المزيد..

6 أماكن لا تتوقعها تُمَكِّن الهاكر من العثور على معلوماتك

إنَّه لَمِنَ الصَّعب أن تستخدم الإنترنت من دون أن تُشاركَ بعضاً من معلوماتك الشخصية. صحيح أنَّه يوجد بعض البيانات التي لن تنشرها أبداً على الملأ؛ مثل .. المزيد..

إيقاف التشغيل التلقائي للفيديو في الفيس بوك

قامت شركة الفيس بوك مؤخراً ضمن إطار تحديثاتها الدائمة والدورية للموقع الأشهر في العالم بإضافة ميّزة جديدة وهي ميّزة التشغيل التلقائي لمقاطع الفديو .. المزيد..

الدليل الكامل لاحتراف البريد الالكتروني جيميل Gmail

خدمة البريد الالكتروني جيميل Gmail، هي خدمة مجانية مُقَدَّمة من شركة جوجل رائدة البرمجيات في العالم. يمكن استخدام هذا البريد الالكتروني من متصفح .. المزيد..

ميّزة الردود الجاهزة في البريد الالكتروني جيميل توفر عليك الوقت والجهد

يمكننا باستخدام ميّزة الردود الجاهزة إنشاء نماذج جاهزة للرسائل التي نقوم بتكرار إرسالها عادةّ، بحيث لن نضطر في المرات القادمة من كتابة نفس الرسالة، .. المزيد..

البريد الهام Priority Inbox طريقة ذكية لإدارة صندوق البريد الالكتروني

هناك العديد من نماذج العرض التي يقوم بها بريد جيميل بعرض الرسائل ضمن صندوق البريد الوارد Inbox. حالياً وحتى تاريخ كتابة هذا المقال، هناك خمس نماذج لعرض .. المزيد..

كيفية إنشاء بريد الكتروني اوت لوك Outlook (هوتميل سابقاً)

من يعود بالزمن إلى الماضي، يتذكّر كيف كانت خدمة البريد الالكتروني هوتميل Hotmail المقدّمة من شركة مايكروسوفت هي المسيطرة على سوق البريد الالكتروني عبر .. المزيد..

كيف نستخدم الفلاتر في جيميل Gmail لتنظيف وترتيب الرسائل الواردة

يعاني أغلب الناس من ورود مئات من رسائل البريد الالكتروني الغير مرغوب بها، سواءً أكانت دعائية أو تنبيهية (كرسائل الفيسبوك مثلاً) أو غير ذلك. وجميع هذه .. المزيد..

كيفية عمل نسخة احتياطية عن رسائل بريد جيميل واسترجاعها Google Takeout

في كثير من الأحيان نحتاج للاحتفاظ بنسخة عن رسائل بريدنا جيميل Gmail، قد يكون ذلك خوفاً من أن يحدث طارئ ما كأن نقوم بإلغاء البريد، أو التنازل عنه لشخص آخر. .. المزيد..

الوضع السرّي للرسائل المرسلة في بريد جيميل Confidential Mode

إذا كنت من جيل الثمانينيات، فلا بُدّ أنك تعرف الشخصية الكرتونية المفتش كادجيت والمهمات التي كانت توكل إليه على شكل رسائل ذاتية التدمير. استطاعت شركة .. المزيد..