Top

أحدث المقالات

الانترنت العميق Deep Web والانترنت المظلم Dark Web

الويب المظلم أو الدارك نت Dark Net أو الشبكة المظلمة، ثلاثة مصطلحات لابدّ أنّك سمعت بها من قبل، ولكن لم يتسنّى لك الفرصة للتعرف عليها. كما أنّه لابدّ .. المزيد..

القوائم في تويتر Lists: كيفية إنشاؤها وأهميتها

تعتبر القوائم Lists في تويتر أحد أهم الأدوات التي يغفل عنها كثير من مستخدمي تويتر حول العالم، إذ تُمَكّنك القوائم من تسهيل وتنظيم متابعة تغريدات شريحة .. المزيد..

سلبيات استخدام نسخ معدّلة من واتساب

لابدّ أنك صادفت أو سمعت بنسخ معدّلة من واتساب، تمتلك هذه النسخ ميزات واتساب نفسها، بالإضافة إلى ميزات إضافية غير موجودة ضمن واتساب الرسمي تجعلها .. المزيد..

كل ما عليك معرفته لكتابة رسالة بريد إلكتروني بفعاليَّة

هل سبقَ لك أن اضطُرِرتَ إلى إرسال بريد إلكتروني لشخصٍ غريب، وطَلَبِ خِدْمَةٍ منه؟ كيف يمكن للمرء إنشاء رسالةِ بريدٍ إلكتروني بحيث تتم قراءتها .. المزيد..

كيفية البحث عن تغريدات تويتر وحفظها للرجوع إليها لاحقاً

تويتر أحد المواقع التي لم يعد يمكن الاستغناء عنها لكثير من المشاهير والسياسيين، الذين يقومون بالتغريد في هذه المنصّة بشكل يومي، من أخبار، وأحداث، .. المزيد..

طريقة التعامل مع التغريدات في تويتر Tweets

لا يخفى على أحد أهمية تويتر كواحد من منصات التواصل الاجتماعي التي تحظى بشعبية متزايدة، هذه المنصة التي أخذت على عاتقها منذ إطلاقها عام 2006 مبدأ .. المزيد..

6 أماكن لا تتوقعها تُمَكِّن الهاكر من العثور على معلوماتك

إنَّه لَمِنَ الصَّعب أن تستخدم الإنترنت من دون أن تُشاركَ بعضاً من معلوماتك الشخصية. صحيح أنَّه يوجد بعض البيانات التي لن تنشرها أبداً على الملأ؛ مثل .. المزيد..

إيقاف التشغيل التلقائي للفيديو في الفيس بوك

قامت شركة الفيس بوك مؤخراً ضمن إطار تحديثاتها الدائمة والدورية للموقع الأشهر في العالم بإضافة ميّزة جديدة وهي ميّزة التشغيل التلقائي لمقاطع الفديو .. المزيد..

الدليل الكامل لاحتراف البريد الالكتروني جيميل Gmail

خدمة البريد الالكتروني جيميل Gmail، هي خدمة مجانية مُقَدَّمة من شركة جوجل رائدة البرمجيات في العالم. يمكن استخدام هذا البريد الالكتروني من متصفح .. المزيد..

ميّزة الردود الجاهزة في البريد الالكتروني جيميل توفر عليك الوقت والجهد

يمكننا باستخدام ميّزة الردود الجاهزة إنشاء نماذج جاهزة للرسائل التي نقوم بتكرار إرسالها عادةّ، بحيث لن نضطر في المرات القادمة من كتابة نفس الرسالة، .. المزيد..