Top


كيف تبقى سعيداً طوال الوقت؟ هل هذا ممكن؟ سنعرض عليكم في هذا المقال 10 طرائق مثبتة علمياً وقادرة على منحكم سعادة دائمة:.. المزيد..
"أنت تكملني". تبدو هذه العبارة وكأنَّها عبارة ساذجة من فيلم رومانسي؛ ومع ذلك، نمر أحياناً بتجارب تُشعِرنا بمثل هذا الشعور من الرضا عن الآخر. .. المزيد..
عندما نعاني من الرتابة في حياتنا، فيمكن أن يبدو كلُّ يومٍ وكأنَّه ضبابي، ونحن ببساطةٍ نجتازه لننساه، وعادةً ما يتطلَّب الأمر نوعاً من الانهيار .. المزيد..
إذا كان بإمكانك القيام بشيء واحد لتغيير حياتك، فأول ما ينبغي عليك فعله هو إيجاد شيء يثير حماستك وشغفك، فتستغله من أجل الحصول على المال. هذا الأمر ليس .. المزيد..
الحياة فرصةٌ لا تُعوَّض، تُمنَح لكلِّ إنسانٍ على وجه الأرض، ويمكن للفرد من خلالها أن يصل إلى هدفه وحلمه، ويحقق شخصيَّته ومطالبه بشكلٍ كامل؛ إذ إنَّها .. المزيد..
تهانينا! لقد نجحتَ في بلوغ العقد الثالث من عمرك، وهذا إنجازٌ يجب عليك أن تفتخر به. أذكُر أنَّ العقود الثلاث الأولى من حياتي كانت مليئةً بمشاعر الشك، .. المزيد..
هناك الكثير من الأسباب التي قد تدفع الناس إلى ملاحقة وظيفة أحلامهم، وذلك بصرف النظر عن الأجر الذي يتقاضونه؛ فإذا كنت تشعر بعدم الرضا في حياتك المهنية، .. المزيد..
قد تذهب في إحدى أيام الصيف المشمسة إلى شاطئ البحر وتجده هادئاً، فيُخيَّلُ إليك أنَّه لا كائنات فيه؛ ولكن في الواقع، يوجد فيه عالمٌ ثانٍ على عمق آلاف .. المزيد..
عندما نفكِّر في السعادة، عادةً ما نفكِّر في الأشياء التي تجلب لنا المتعة العاجلة مثل: وجبةٍ لذيذة، أو كتابٍ مفضَّل، أو يومٍ مريحٍ على الشاطئ. تجلب هذه .. المزيد..
عندما تسير الأمور بسلاسة، يبدو كل شيءٍ عادلاً؛ حيث تتمتع بالنجاح، وتنغمس في كلّ الأشياء الرائعة التي تقدمها الحياة؛ ولكن بمجرد أن تصطدم بالمشكلات .. المزيد..