Top


مقالات النجاح

التوازن البيئي

فيما يلي بعض الحقائق في علم التوازن البيئي وكيف أخبر بذلك القرآن الكريم في آيات رائعة تشهد على إعجازه في عصرنا هذا، لنقرأ......... المزيد..

فجر طاقتك الكامنة (تقبل ذاتك)

  عندما لا تقبل ذاتك، فإنك تصبح شديد الحساسية تجاه رفض الآخرين لك. عندما لا تقبل ذاتك، فإنك تفقد إيمانك بقدراتك الداخلية بها في كل مرة تحاول التغلب .. المزيد..

مرور البرق ورجوعه

سوف نعيش معكم في رحاب حديث عظيم من أحاديث سيد البشر عليه الصلاة والسلام، ونتأمل المعجزات الغزيرة في هذا الحديث الشريف وأن هذا الحديث قد حدّثنا عن حقائق .. المزيد..

فجر طاقتك الكامنة في الأوقات الصعبة (أسعد نفسك)

  إنك تعرف جيداً أنه لن يموت أحد بدلاً منك. لذا فإنه يجدر بك أن تحيا حياتك بنفسك. كلما حاولت إرضاء الآخرين، فإنك بذلك تجعل مشاعرهم أهم من مشاعرك. إذا .. المزيد..

كسوف الشمس.. آية من آيات الله

  إنها ظاهرة شغلت بال البشر في كل العصور، ونسجوا حولها الخرافات والأساطير، فكانت توحي لهم بالخوف أحياناً وبموت العظماء أحياناً أخرى، أو ولادة ملك .. المزيد..

فجر طاقتك (لا تكن كسولاً)

  لا أحد منا يريد أن يعمل، كلنا نحب الكسل، خاصة عندما يكون العمل لحساب شخص آخر يوجهك نحو أهداف لا علاقة لها بميسرة حياتك. من السهل أن تشعر بالكسل عندما .. المزيد..

الأمواج العميقة

هنالك العديد من الآيات التي تناولت علم البحار وتحدثت عن أشياء لا يمكن لبشر أن يعلمها في ذلك الزمن، ومن هذه الآيات حديث القرآن عن الأمواج العميقة في .. المزيد..

فجر طاقتك الكامنة في الأوقات الصعبة (اعرف متى تكون محبوباً)

  إن الشخص الذي يحبك يحبك فقط لأنه يحبك، وليس لشيء آخر. هذه هي الحقيقة التي لا تحتاج إلى أي تفسيرات. على أيه حال فإنه ليست هناك أي تفسيرات من شأنها أن .. المزيد..

النحل والنمل والعنكبوت: إعجاز رقمي مذهل

  في هذا البحث نتعرف على ميزة مهمة لكتاب الله تعالى، وكيف تأتي أسماء السور بنظام عجيب ومناسب لهذه الأسماء، لنتأمل هذه السور الثلاث..... المزيد..

فجر طاقتك الكامنة (لا تجادل)

  لا جدوى من الجدال. لقد شكّل الجميع أفكارهم. فما هدفك من الصراخ للتعبير عن آرائك؟ هل لتغير نظرة الناس لك؟ إنك لا تستطيع إقناع الآخرين بأنك شخص رائع. .. المزيد..