Top


أحدث المقالات

31 تصرفاً من المهم أن تتوقف عنها حتى تحقق السعادة في حياتك

قد لا تكون التصرفات التي نفعلها وحدها مصدر إحساسنا بالسعادة، إذ قد نكون سعيدين لأنَّ ثمَّة تصرفاتٍ لا نقوم بها. فيما يلي مجموعة من التصرفات التي من .. المزيد..

كتابة بيان صحفي لمؤسستك، كيفية جذب اهتمام وسائل الإعلام

يجب على المنظمات مهما كان حجمها أن تروّج لما تفعله، سواءً أكانوا يريدون تسليط الضوء على إطلاق منتجٍ جديد، أو الاحتفال بالفوز بجائزة، أو التحدث عن .. المزيد..

10 طرق بسيطة لممارسة التمارين الرياضية أثناء العمل

قد تجعل جداول الأعمال المُكتظَّة بالواجبات ممارسة التمارين الرياضية خلال أسبوع العمل تبدو أمراً مستحيلاً، يستغرق حَزم الحقيبة التي تحملها معك إلى .. المزيد..

اليوم العالمي للمرأة بين الورود والهواجس

تمتاز المرأة بمكانةٍ عاليةٍ في الكثير من البلدان، حيث تُعطَى كامل حقوقها، ويُغذّى كلٌّ من عقلها وروحها وثقافتها لتكون قادرةً على خوض الحياة بقوّةٍ .. المزيد..

شغف السّفر جوّاً بين الإجراءات وتحدّي الخوف

يلجأ الكثيرون إلى السّفر هرباً من روتين الحياة القاتل وتكرار تفاصيلها، حيث يَنشدون طاقةً وحيويةً فقدوها، أو حلماً طالَ التّخطيط له، أو انتماءً .. المزيد..

أشهر المعالم السياحية في العالم

تُعتَبَر المعالم الأثريّة من أهمّ عوامل جذب السيّاح للعديد من البلدان في العالم، حيث تُشكّل هذه المعالم بجمالها وأسرارها والمعنى الذي تحمله عاملاً .. المزيد..

العمل مع وسائل الإعلام، كيف تعطي انطباعاً جيداً

تخيّل أنّه قد طُلِبَ منك إجراء مقابلةٍ تلفزيونيّةٍ حول المبادرات "الخضراء" الجديدة شركتك (يقصد بها المبادرات التي تحثّ على اتّخاذ القرارات في .. المزيد..

السعادة: "الغاية التي ينشدها الجميع"، كيف نصل إليها؟

السعادة، هذه الكلمة البسيطة والتي تحمل في معناها غاية ما ينشده العديد منا، كلّنا نبحث عن السعادة. كلّ واحدٍ منّا لا بدّ له أن سأل نفسه يوماً "هل أنا .. المزيد..

ما هي ساعة الأرض؟

في حدثٍ عالميٍّ سنويٍّ يُشارك الملايين من الأشخاص حول العالم في إحياء "ساعة الأرض" تعبيراً منهم عن تضامنهم جميعاً في رفع الوعي وبذل الجهود للتصدّي .. المزيد..

كيفية اكتشاف الأخبار الحقيقية من المزيفة

تندفع سوسن للعمل والهاتف الخلوي في يد والقهوة في اليد الأخرى، وأثناء تصفحها وسائل التواصل الاجتماعي، تجمّدت في مكانها بسبب خبر أنّ شركتها على وشك أن .. المزيد..