Top

أحدث المقالات

كيف تتجاوز مصاعب الحياة وتعيش بسعادة

كثيراً ما يُردّد الناس أنّ الحياة فيها الحلو وفيها المر، وفي الحقيقة الحياة لا تخلو من المصاعب فمعظم الناس يواجهون المشاكل سواء في حياتهم الشخصية أو .. المزيد..

أمور خاطئة عليك أن تتوقف عن مُمارستها لتسير بحياتك إلى الأمام

تلعب ممارسات الإنسان اليوميّة دوراً مهماً في نجاحهِ وتقدمهِ، أو في ثباتهِ وعدم قدرتهِ على إحراز أي نجاح أو تقدّم في الحياة، لهذا سنُسلطُ لك الضوء فيما .. المزيد..

7 أفكار غير واقعية تدمر حياة الإنسان

هناك العديد من الأشخاص الذين يمتلكون قدرات كبيرة تمكّنهم من الوصول إلى أعلى درجات النجاح والتفوق في الحياة، ولكن غرقهم في بعض الأشياء والأفكار الغير .. المزيد..

8 أشياء يجب أن تقوم بها خلال فترة العشرينات من عمرك

في مرحلة العشرينات يكون الشخص في قمّة نشاطه وعنفوانه حيث يقوم خلال هذه الفترة العمرية برسم أحلامه وتحديد الأنماط التي سيتبعها في حياته، لكن وللأسف .. المزيد..

6 نصائح لتغيير حياتك والانطلاق من جديد

من الطبيعي أن يشعر الإنسان ببعض الروتين والرتابة مع تقدّم السنوات والعمر، ولكن من غير الطبيعي أن يستسلم لهذه المرحلة المملة من حياته وأن يخضع لها .. المزيد..

7 نصائح مهمة لتحب حياتك وتسعد بها

يشعر العديد من الأشخاص بأنّ حياتهم تعيسة وبأنّ هناك العديد من الأشياء التي تفسد متعتهم بها وتحرمهم من الشعور بالراحة والإيجابيّة، ولكي تحب حياتك .. المزيد..

5 أخطاء تدمّر الذات عليك أن تتجنبها

الإنسان هو الشخص الوحيد المسؤول عن تنمية ذاته وتطويرها إلى الأمام ليصل إلى كل ما يحلم به ويتمناه، أو العكس تماماً، تراجع ذاتهِ إلى الوراء وتدميرها .. المزيد..

5 أخطاء بسيطة عليك التخلّص منها قبل أن تدّمر حياتك

يُمكن لبعض الأخطاء البسيطة التي نرتكبها ودون أي تفكير أن تّدمر حياتنا وأن تجعلنا فاشلين وعاجزين عن التقدّم وعن إحراز أي إنجاز يُذكر وأي خطوة إيجابيّة .. المزيد..

8 دروس مهمة يجب أن تتعلّمها من الحياة

لم يُخطئ من قال بأنّ الحياة هي عبارة عن مدرسة يدخلها الإنسان منذ ولادته ليتعلّم منها العديد من العبر والحكم التي يستخدمها في حياتهِ اليوميّة، فيما يلي .. المزيد..

8 حقائق قاسيّة ولكنّها واقعيّة عن الحياة

هناك العديد من الحقائق القاسيّة التي تخص حياة كل إنسان على هذه الأرض، ولأنّ هذهِ الحقائق قاسية يرفض الإنسان في كثيرٍ من الأحيان تصديقها أو حتّى .. المزيد..