Top
تحظى الحلويات بشعبيّةٍ خاصة في شهر رمضان المبارك، وذلك لدورها في مد الصائم بالطاقة والحيويّة بعد يومٍ طويل من الجوع والتعب، وفيما يلي سنعرفك على بعض .. المزيد..
يحتوي هذا الطبق الشهي على الكثير من الفيتامينات الصحيّة والبروتينات التي يحتاجها جسم الصائم في رمضان، لهذا سنعرفك فيما يلي على مكونات وطريقة تحضير .. المزيد..
سنُخصّص اليوم التاسع عشر من رمضان لنعرفك عزيزي على طبق الستيك بالدجاج والكريمة، هذا الطبق الذي ينتمي إلى المطبخ الغربي والذي يتميّز باحتوائه على .. المزيد..
عادةً ما يُطلب دجاج الكرسبي من المطاعم والمحلات المختصة بالوجبات السريعة، والقليل من الأشخاص فقط يُتقنون فن طريقة تحضير هذا الطبق بشكلٍ صحي في .. المزيد..
تحظى البامية بشعبيةٍ كبيرة فهي الأكلة التي يُحبها الكبار والصغار والتي تحتل موائد الأطعمة وبشكلٍ خاص في رمضان، وفيما يلي سنتعرف على مقادير وطريقة .. المزيد..
تُعتبر الشوربة من أهم الأطباق الرمضانيّة التي لا يستطيع الصائم أن يتخلّى عنها على الإطلاق، وذلك لدورها في مدّ الجسم بالطاقة والفيتامينات، وفي .. المزيد..
يحتوي السمك على نسبة مرتفعة من الفيتامينات والمعادن الصحيّة التي يحتاجها الصائم خلال شهر رمضان، وعلى نسبةٍ منخفضةٍ جداً من الدهون، وهذا ما يُساهم في .. المزيد..
يتميّز السمك باحتوائهِ على العديد من العناصر الغذائيّة المفيدة لجسم الإنسان وبشكلٍ خاص في شهر رمضان وفترات الصيام الطويلة، فهو لا يُهضم بشكلٍ سريع .. المزيد..
يُعتبر البرياني من الأكلات اللذيذة المنتشرة في الوطن العربي بشكلٍ كبير، ويتميز بنكهتهِ اللذيذة وفوائدهِ العديدة، وفيما يلي سنتعرّف على طريقة .. المزيد..
يحظى المطبخ الهندي بشعبيّةٍ كبيرة بمختلف أنحاء العالم، فهذا المطبخ يتميّز بنكهاتهِ القويّة والحارة، ومن بين أطباق المطبخ الهندي الشهير اخترنا لك .. المزيد..