Top

احدث المقالات

3 وصفات صحيّة لتحضير أشهى الأطباق الخاصة بالريجيم

يُمكن للإنسان أن يحصل على أشهى الأطباق الصحيّة الفقيرة بالسعرات الحراريّة دون أن يُسبب لنفسهِ السمنة الزائدة، وذلك عن طريق استخدام بعض المواد .. المزيد..

نصائح لتخزين الأطعمة في الفريزر والثلاجة خلال الصيف

تزداد درجة الحرارة في فصل الصيف عن باقي فصول السنة وهذا ما يعرّض الأطعمة للتلف وبالتالي الإصابة بمشكلة التسمم الغذائي، لهذا سنرشدك من خلال السطور .. المزيد..

طرق تحضير حلويات عيد الفطر المعمول بالتمر والجوز

يتميّز عيد الفطر بطقوسهِ المميزة وحلوياته التقليديّة الشهيرة التي تُحضر بطرقٍ مميزة وتزيّن لتُقدم لضيوف العيد والعائلة، فيما يلي سنرشدك لطرق .. المزيد..

وصفات لتحضير حلويات عيد الفطر المُبارك

يتميّز عيد الفطر بحلوياتهِ التقليديّة اللذيذة التي لا تكتمل فرحة العيد بدونها، لهذا سنتعرّف من خلال السطور التالية على بعض الوصفات الخاصة لتحضير .. المزيد..

وصفات لتحضير أشهى الحلويات الباردة في رمضان

عندما يأتي شهر رمضان المبارك في فصل الصيف والحرارة المرتفعة تزداد رغبة الصائم بتناول الحلويات الباردة التي تنعش القلب وتذهب عنه الحر والتعب، لهذا .. المزيد..

طبق اليوم 29 من رمضان: يخنة البازيلاء بالجزر والأرز بالشعيريّة

تحتوي البازيلاء على العديد من العناصر الغذائيّة المهمة التي تجعلها خياراً صحيّاً مناسباً للعائلة خلال أيام الصيام في شهر رمضان المبارك، فيما يلي .. المزيد..

طبق اليوم 30 من رمضان: اللازانيا باللحم وكوكيز الشوفان بالشوكولا

بالرغم من احتواء طبق اللازانيا على الكثير من المواد الدسمة والدهون إلّا أنّها من الوجبات اللذيذة التي يُمكن أن نتناولها خلال أيّام شهر رمضان المبارك .. المزيد..

طبق اليوم 28 من رمضان: مندي الدجاج

يُعتبر مندي الدجاج من الأطباق اليمنيّة الشهيرة التي تحظى بشعبيّةٍ كبيرة في الوطن العربي، ولكي تنجح بإعداد المندي في المنزل خلال شهر مضان سنُقدّم لك .. المزيد..

طبق اليوم السابع والعشرين من رمضان: الأرز البخاري بالدجاج

تحظى أطباق الأرز في رمضان بشعبيّةٍ كبيرة لسهولة تحضيرها وللقيم الغذائيّة التي تحتويها، فيما يلي سنُعرّفك على طريقة تحضير طبق أرز البخاري بالدجاج. .. المزيد..

طبق اليوم السادس والعشرين من رمضان: الباشا وعساكره

يُعتبر طبق الباشا وعساكره من الأطباق الشهيّة والشهيرة في منطقة بلاد الشام، ويتميّز بنكهته الرائعة التي يعشقها الكبار والصغار، فيما يلي سنتعرّف على .. المزيد..