Top

أحدث المقالات

تكرار اسم المسيح في القرآن

نعيش في هذه المقالة مع إثبات مادي على صدق رسالة الإسلام، وأن ذكر الأنبياء في القرآن له نظام رقمي محكم يشهد على إعجاز هذا الكتاب الكريم...... المزيد..

مشيئة الله ومشيئة المؤمنين

  من عجائب القرآن أنك تجده متناسقاً في كل شيء! وفي هذه المقالة نتعرف على لون جديد من ألوان البلاغة القرآنية، إنه نظام مذهل لتكرار الكلمات في القرآن .. المزيد..

لماذا تكررت الآية (فبأي آلاء ربكما تكذبان) 31 مرة؟

  هذا سؤال حيَّرني كثيراً حتى وجدتُ إجابة شافية له، فلماذا تتكرر الآية ذاتها 31 مرة وفي السورة ذاتها، لنطلع على هذه التناسقات العددية المحكمة.... .. المزيد..

قواعد أساسية في الإعجاز العددي

  تردنا كل فترة تساؤلات وانتقادات حول أبحاث الإعجاز العددي في القرآن الكريم، ولذلك فقد رأينا أن نخصص هذه المقالة لعرض بعض الانتقادات وتوضيح فكرة .. المزيد..

معجزةٌ مذهلة في كلمة واحدة!

  في هذا البحث نعيش مع إعجاز عددي في كلمة (نُفخ) هذه الكلمة تكررت سبع مرات وجاء تكرارها بنظام يعتمد على الرقم 7 بشكل عجيب....... المزيد..

ملامح إعجازالرقم 13 في القرآن

  بما أن الهجرة النبوية تمت في العام 13 كان لهذا الرقم إعجاز مذهل في كتاب الله تعالى، لنقرأ..... المزيد..

معجزة عظيمة في كلمات الله

  مَن أصدق من الله..!!؟؟ سوف نعيش في رحاب كلمات قليلة من كتاب الله تعالى ولكنها عجيبة وغزيرة بأسرارها العددية، إنها معجزة في آية من القرآن تتجلى في .. المزيد..

قصتي مع الإعجاز الرقمي

  في هذا البحث ملخص لأهم المحطات التي جعلتني أبحث وأكتب في هذا المجال بعد أن كنتُ منكراً للإعجاز الرقمي بسبب كثرة الأخطاء التي قرأتها في كتب الإعجاز .. المزيد..

ملامح البناء العددي في القرآن الكريم

  بيّنت الدراسة لآيات القرآن الكريم أن هنالك تناسق في أعداد الكلمات وتكرار الحروف. فكما أن الله جل وعلا رتب كل ذرة في هذا الكون بنظام مُحكم ودقيق، .. المزيد..

من عجائب "الم" في القرآن

  سوف نعيش مع آية عظيمة من آيات الله تبارك وتعالى. هذه الآية تتجلى بلغة هذا العصر (لغة الأرقام). فالقرآن الكريم نزل ليكون كتاب هداية ونوراً وشفاءً لكل .. المزيد..