Top


أحدث المقالات

كم تساوي حياتك إذا خلت من التأمل ؟!

  كم تساوي حياتك إذا خلت من التأمل ؟! كم تساوي حياة الانسان ,إذا خلت من التأمل ...؟ أظنها, لاتكاد تساوي شيئاً..!! وأنت, لاتستطيع أن تقول: "حياتي" .. المزيد..

الأسماء الحسنى تشهد على صدق القرآن

  أودع الله في كتابه آلاف الحقائق الرقمية التي تؤكد أن القرآن كتاب الله تعالى، واليوم نكتشف معجزة جديدة في أسماء الله الحسنى، لنقرأ...... المزيد..

حساب الجُمَّل .. ماله وما عليه

  انتشر حساب الجُمَّل بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وركز كثير من الباحثين عملهم على أمل استخراج المعجزة الرقمية القرآنية اعتماداً على هذا الحساب .. المزيد..

حقيقة الكلمات المكررة بنفس العدد في القرآن

هل صحيح أن القرآن يحوي إعجازاً تقابلياً في تكرار بعض الكلمات؟ مثلاً كلمة (الدنيا) وكلمة (الآخرة) تكررت كل منهما بنفس العدد....... المزيد..

أسرار الرقم سبعة

  نعيش من خلال الحقائق الآتية مع بعض أسرار الرقم سبعة في القرآن وفي الكون وفي أحاديث الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام. ونتساءل: هل الترتيب المحكم .. المزيد..

التفسير الرقمي للقرآن ... ماله وما عليه

  الأزهر ينكر الإعجاز العددي بسبب كثرة الأخطاء في هذا العلم، فما هو الحل؟ وهل نقبل التفسير الرقمي للقرآن أم نرفضه؟ لنقرأ ونترك الحكم للقراء.... .. المزيد..

الإعجاز العددي في الأذان

  هذا الأذان الذي يتكرر كل يوم أمامنا خمس مرات، ماذا نجد عندما نتدبر كلمات الأذان وعددها وعدد حروف اسم (الله) فيه؟..... المزيد..

إعجاز مذهل في ثلاثة أحرف

  نعيش في هذا البحث مع تناسق عددي عجيب يشهد على وحدانية الله تعالى، وكيف يأتي الرقم 11 لينطق بالحق ويقدم البرهان المادي على أن الله واحد أحد.... .. المزيد..

حوار هادئ في الإعجاز العددي

  أسئلة كثيرة تردنا حول الإعجاز العددي:ما مدى صحة الأرقام الواردة فيه؟ فائدة هذا العلم؟ هل هو مجرد تكلّف وتلفيق؟ كيف نعد الكلمات والحروف؟.... فيما .. المزيد..

حقيقة رائعة في التوازن العددي

  كلما جلستُ مع كتاب الله تعالى لا أكاد أجد نهاية لمعجزاته، بل إنك تجلس لتبحث في معجزة وإذ تفاجئك معجزة ثانية وهكذا......... المزيد..