Top


هذا العالم مليء بالمواقف التي يمكن أن تثير القلق؛ كالإصابة بالمرض أو فقدان الوظيفة أو حدوث خلافات في علاقاتك أو غيرها، ومع ذلك، يمكنك تطوير القوة .. المزيد..
الزواج سنة من سنن الكون، وهو أمرٌ تطلبه الفطرة البشرية السليمة، وهو ضروري للمرأة والرجل، للشعور بالاستقرار النفسي والجسدي، ولكنَّ التغيرات .. المزيد..
يوجد العديد من الوسائل التي يمكن أن تحافظ من خلالها على استرخائك وهدوء أعصابك وتماسكك، لكنَّنا سنبدأ مع الأساسيات؛ للسيطرة على التوتر والاستجابة .. المزيد..
بعد أكثر من عقد من كتابة النصائح التي غيَّرت حياتي، أعرف الآن متى أمضي قدماً؛ لذا إليكم ما تعلمته أيضاً... المزيد..
نحن نغوص في تفاصيل الحياة وتحدياتها وعراقيلها، ونسمح لها بالتأثير السلبي في صحتنا، متناسين أنَّ صحتنا أهم كنز من كنوزنا، فنميل إلى تعريض صحتنا إلى .. المزيد..
بالنسبة إلى العديد من الأشخاص الذين يعانون من القلق، تكون ذروة هذا الشعور خلال ساعات الصباح، فما إن يفتحوا عيونهم، تتزاحم الهموم والأفكار المُقلقة .. المزيد..
يُعاني بعض الأشخاص من مشكلة الخجل، التي تنعكس سلباً على جميع جوانب حياتهم، وتجعلهم يتحسرون على كثيرٍ من الفرص التي أضاعوها بسبب خجلهم وضعفهم؛ لذا لا .. المزيد..
يشير بحث جديد إلى أنَّ تدريب الأطفال على إدارة الاضطرابات، ربما يكون واعداً لمنع القلق أن يصيبهم لاحقاً عندما يكبرون، ويُعدُّ القلق أحد أكثر .. المزيد..
لا يستطيع ذهنك وجسمك التعامل مع الإنهاك في العمل والإحباط لفترة طويلة، فإذا كنتَ تواجه باستمرار مستوياتٍ عالية من التوتر دون اتخاذ خطوات للسيطرة .. المزيد..
كشف بحث جديد كيف يمكن أن تؤثر الأمومة والأبوة وفيزيولوجية الأطفال في مقدار ما يشاركونه مع الآخرين. يمنح الكرم شعوراً طيباً لكل من الطفل الواهب والآخذ، .. المزيد..