Top


لقد شعرتُ مؤخراً بالفوضى في حياتي؛ حيث كان ينبغي أن أنجز الكثير من المشاريع وأقوم بالعديد من المكالمات وغيرها من الأمور التي تتطلب مني الإبداع .. المزيد..
كان الغناء هو المرة الوحيدة التي شعرتُ فيها بالسيطرة على رئتيَّ، وللمفارقة، شعرتُ بأنَّني قادرة على نسيانهما؛ حيث كان ذلك في شهر أكتوبر/ تشرين الأول، .. المزيد..
أنا واحدة من هؤلاء الموظفين الذين يشعرون بالحاجة إلى "مُبرِّر" لأخذ يوم عطلة من العمل؛ وبسبب ذلك، تميل أيام إجازتي إلى التراكم، ولحسن الحظ أنَّ سياسة .. المزيد..
تفاجئك الحياة أحياناً بالمصائب؛ حيث يكون بعضها سهلاً ويمكن التغلب عليه، لكن في بعض الأحيان، تكون الصدمات قاسية، لدرجة أنَّها تجعلك تفقد الأمل وتشك .. المزيد..
لا يقتصر مصطلح "التقليلية" (Minimalism) - أي الاكتفاء بالحد الأدنى من كل شيء - على التخلِّي عن الممتلكات الزائدة والأشياء التي لم نعد نستخدمها أو نستمتع بها؛ .. المزيد..
فكِّر في الأخلاقيات المهنية التي يتطلبها عملك في أثناء جائحة كورونا، واسأل نفسك: هل كنتَ شخصاً منتجاً أكثر من المعتاد؟ وهل تسارع للتطوع في تنفيذ .. المزيد..
قد يعاني الرجال والنساء والناس كافة من الاكتئاب في مرحلة ما من حياتهم، والاكتئاب حالة خطيرة تؤثر في طريقة تفكير الشخص وشعوره وتصرفاته. وفقاً لبيانات .. المزيد..
يتميز العالم الذي نعيش فيه بالنشاط؛ حيث تعمل التكنولوجيا على تعزيز هذا الشعور، وبصرف النظر عن السرعة التي يتحرك بها العالم من حولنا، ومقدار ما نحققه، .. المزيد..
نعتقد عادة أنَّ الخوف يعوقنا، وأنَّه شيء يجب تجنبه؛ لكن ماذا لو حولناه إلى أداة قوية؟ وماذا لو تمكَّنا من السيطرة عليه؟ عندئذٍ لن يستطيع أحد إيقافنا، .. المزيد..
إذا كان لديك شخص بعمر المراهقة في المنزل، فمن المحتمل أن تكون معتاداً على الصمت أو الردود الغامضة عند إجراء محادثة، والميل إلى النوم اليوم كله ما لم .. المزيد..