Top


أعتقد أنَّنا نتفق جميعاً على أنَّه يمكننا استخدام قدر أكبر من السعادة في حياتنا، خاصة عندما نكون معزولين عن الآخرين وفي خضمِّ جائحة عالمية. على الرغم .. المزيد..
عن أبي هريرة رضي الله عنه أنَّ الرسول صلى الله عليه وسلم قال: "العُمرةُ إلى العُمرةِ كفَّارةُ ما بَيْنَهما والحجُّ المبرورُ ليس له جزاءٌ إلَّا .. المزيد..
نعيش في عالم أضحت فيه الإباحيَّة صناعة، والأخلاق أمراً شاذَّاً، والمبادئ والقيم مجرَّد كلمات تبعث على السُّخرية والضَّحك، حيث تلوَّنت المصطلحات .. المزيد..
قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم: ﴿ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ .. المزيد..
يقول الله سبحانه وتعالى: {شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ}. يعدُّ .. المزيد..
يُروَى عن معاذ بن جبل -رضي الله عنه- أنَّه سأل الرسول -صلى الله عليه وسلم- فقال: "يا نبي الله، وإنَّا لمؤاخَذون بما نتكلم به؟ فقال الرسول (صلى الله عليه .. المزيد..
يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم: {وقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ۚ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي .. المزيد..
يقول الله تعالى في كتابه العزيز: ﴿وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا .. المزيد..
ما هو دعاء سجود التلاوة؟ وما حكمه؟ وما هي آيات السجود في القرآن الكريم؟ سنخبركم بكل ذلك أعزاءنا القراء في السطور القليلة القادمة، فتابعوا معنا .. المزيد..
يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم: {وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا ۚ إِمَّا .. المزيد..