Top

احدث المقالات

كم تساوي حياتك إذا خلت من التأمل ؟!

  كم تساوي حياتك إذا خلت من التأمل ؟! كم تساوي حياة الانسان ,إذا خلت من التأمل ...؟ أظنها, لاتكاد تساوي شيئاً..!! وأنت, لاتستطيع أن تقول: "حياتي" .. المزيد..

الإعجاز العددي في الأذان

  هذا الأذان الذي يتكرر كل يوم أمامنا خمس مرات، ماذا نجد عندما نتدبر كلمات الأذان وعددها وعدد حروف اسم (الله) فيه؟..... المزيد..

إعجاز مذهل في ثلاثة أحرف

  نعيش في هذا البحث مع تناسق عددي عجيب يشهد على وحدانية الله تعالى، وكيف يأتي الرقم 11 لينطق بالحق ويقدم البرهان المادي على أن الله واحد أحد.... .. المزيد..

قلب القران

هنالك بعض المعجزات التي تستدعي أن يقف الإنسان أمامها طويلاً ليقول سبحان الله، وهنالك بعض العجائب في القرآن، تحدث تأثيراً كبيراً عندما يراها الإنسان .. المزيد..

الصلاة والأرقام 5 و 7 و 17

  نعيش مع بعض اللطائف العددية في العدد 5 عدد الصلوات المفروضة والعدد 17 عدد الركعات المفروضة والعدد 7 وهو العدد المحوري في القرآن....... المزيد..

إعجاز الرقم 11 في (بسم الله الرحمن الرحيم)

  إن الرقم (11) يتجلى في لفظ حروف البسملة، فكما نعلم عدد الحروف يختلف رسماً ولفظاً، والعجيب أن لفظ هذه الحروف فيه معجزة أيضاً، إذن المعجزة تشمل الرسم .. المزيد..

الأرقام تتكلم

  هل يمكن للأرقام أن تقول ما تقوله الكلمات؟ وهل يمكن للأرقام أن تعبر عن المعنى كما تعبر عنه الكلمات؟ هذه المقالة هي عرض لبعض الحقائق الرقمية .. المزيد..

اسم (الله) يشهد على صدق القرآن!

  قالوا قديماً: أعقدُ الأشياء هو أبسطها، وأثناء رحلتي مع كتاب الله تعالى اكتشفتُ إثباتاً مذهلاً على أن القرآن كتاب الله عز وجل. هذا الإثبات هو بغاية .. المزيد..

أسماء الله والأعداد الأولية

  (إن الله وِتر يحب الوِتر) حديث صحيح، في هذه المقالة نتلمس بعض معاني هذا الحديث الشريف تتجلى في أسماء الله الحسنى واقترانها ببعضها...... المزيد..

الأعداد الصحيحة في القرآن

  ما هي الأعداد التي وردت في القرآن، وما هي علاقة هذه الأعداد بالرقم سبعة؟ لنتأمل هذا التناسق السباعي للأعداد الصحيحة في القرآن..... المزيد..