Top


"يا إلهي! لا، لا!"؛ لقد كانت هذه الكلمات الوحيدة التي استطعتُ البوح بها حينما خرجَت سيارتي عن السيطرة، وانزلقَت عبر مسارات عدة على الطريق السريع؛ فقد .. المزيد..
هل تشعر أحياناً أنَّك تتصرف دون التفكير فيما تفعله، وتستمر في تكرار نفس الأخطاء، وتمارس نفس السلوكات، وتشعر بعدم الكفاءة سواءً في حياتك الشخصية أم .. المزيد..
أعتقد أنَّنا نتفق جميعاً على أنَّه يمكننا استخدام قدر أكبر من السعادة في حياتنا، خاصة عندما نكون معزولين عن الآخرين وفي خضمِّ جائحة عالمية. على الرغم .. المزيد..
عن أبي هريرة رضي الله عنه أنَّ الرسول صلى الله عليه وسلم قال: "العُمرةُ إلى العُمرةِ كفَّارةُ ما بَيْنَهما والحجُّ المبرورُ ليس له جزاءٌ إلَّا .. المزيد..
نعيش في عالم أضحت فيه الإباحيَّة صناعة، والأخلاق أمراً شاذَّاً، والمبادئ والقيم مجرَّد كلمات تبعث على السُّخرية والضَّحك، حيث تلوَّنت المصطلحات .. المزيد..
قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم: ﴿ الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ .. المزيد..
نحن بصفتنا بشراً؛ نُولَد في داخلنا أفكار غنية قادرة على تحويل حياتنا إلى جنة على الأرض، ولكنَّنا نغوص في متاهات الحياة ونواجه التحديات والعقبات .. المزيد..
تقع الشاكرا السادسة -أو شاكرا آجنا (Ajna)- في منطقة العين الثالثة بين الحاجبين، وتشمل كلَّاً من: الغدة النخامية، والعينين، والرأس، والجزء السفلي من .. المزيد..
يُشار إلى الشاكرا السابعة "ساهاسرارا" (Sahasrara) باسم "شاكرا اللوتس ذات الألف بتلة"، وهي أعلى الشاكرات السبع، وتقع في قمة الرأس... المزيد..
ترمز الشاكرات إلى مراكز الطاقة الموجودة في الجسد، والتي تمتد على طول العمود الفقري وفقاً للثقافة الهندية القديمة؛ وتُعدُّ شاكرا الجذر -التي يُطلَق .. المزيد..