Top


أحدث المقالات

القلق وتأثيراته السلبيّة على جسم الإنسان

يتعرّض الإنسان في حياته اليوميّة للكثير من مشاعر القلق التي قد تتفاقم لتصل إلى درجةٍ تؤرق راحته وتمنعه من الاستمتاع بحياته وبعلاقاته مع الآخرين، .. المزيد..

كيف تتخلص من الأفكار السلبية بشكل نهائي؟

يؤكد خبراء علم النفس أنّ الأفكار هي المحرك الأساسي للإنسان فإذا امتلك الإنسان أفكار إيجابية عاش حياته بسعادة وهناء أما إذا كانت أفكاره سلبية عاش .. المزيد..

8 أمور عليك فعلها لتشعر بالرضا التام عن نفسك

يشدّد الخبراء على ضرورة شعور الإنسان بالرضا عن النفس لضمان حياة مستقرة وسعيدة، لكن هذا الشعور ليس من السهل الحصول عليه فهو يحتاج لإجراء بعض التعديلات .. المزيد..

5 طرق بسيطة لتعيش حياتك بشكل إيجابي بعيداً عن التشاؤم

يتعرض الإنسان خلال حياته اليوميّة للعديد من الضغوطات إن كان في العمل أو المنزل، وهذا مايجعلهُ قلقاً ومتشائماً في كثيرٍ من الأحيان مما يؤثر على حياته .. المزيد..

تقيّد بهذه النصائح لكي تتخلص من القلق والتفكير الزائد

يُعاني العديد من الأشخاص من مشكلة القلق والتفكير الزائد بهموم ومشاكل الحياة اليوميّة التي لاتنتهي مما يُسبب لهم مع الوقت العديد من المشاكل النفسيّة .. المزيد..

كيف تتخلّص من التعب والإرهاق

في الآونة الأخيرة أصبح التعب والإرهاق حالة ملازمة للكثير من الأشخاص فنمط الحياة السريع وكثرة المهمات الواجب تنفيذها والمشاكل المهنية والضغوطات .. المزيد..

7 نصائح يجب أن تتقيّد بها لكي تحب نفسك

لكي تجعل الآخرين ينظرون إليك بمحبة وثقة وتحافظ على ذاتك وصحّتك من المشاكل النفسيّة والجسدية عليك أولاً أن تنظر إلى نفسك بمحبة وأن تتعلّم كيف تحبها .. المزيد..

4 طرق تساعدك على التخلّص من الطاقة السلبيّة

يشعر الإنسان في كثيرٍ من الأحيان بالتراجع الكبير على المستوى النفسي وهذا مايؤثر على نشاطهِ اليومي ونجاحهِ العملي، وهذا التراجع على المستوى النفسي .. المزيد..

11 نصيحة تجعلك تحب نفسك

لكي تنجح في إقامة علاقات طيبة مع الآخرين لكسب ودّهم ومحبتهم لك، ولكي تعيش بسعادةٍ واستقرار نفسي لا بُدّ لك من أن تتعلم كيف تحب نفسك أولاً، وكيف تقدّم لها .. المزيد..

نصائح وإرشادات لحياة مليئة بالسعادة والاستقرار النفسي

يغيبُ عن بال العديد من الأشخاص مدى أهمية بعض التفاصيل الصغيرة في حياتهم ومدى فعاليتها الكبيرة في بث السعادة والراحة النفسيّة في قلوبهم لتحقيق المزيد .. المزيد..