Top


أحدث المقالات

السيرة الذاتية لرجل الأعمال الرياضي القطري ناصر الخليفي

السيرة الذاتية لرجل الاعمال القطري الناجح "ناصر الخليفي"، من هو؟ وما هو تاريخه الرياضي والمهني؟ كل ذلك في مقالنا التالي:.. المزيد..

قصة نجاح الباحثة السعودية الدكتورة حياة سليمان سندي

"ظنَّ الناس أنَّني وصلت إلى هدفي عندما حصلت على شهادة الدكتوراه، وأنَّها النهاية؛ ولكن هنا تبدأ رحلتي لتحويل ما وصلت إليه من نجاحٍ لخدمة البشرية". .. المزيد..

السيرة الذاتية لرجل الأعمال السعودي سليمان عبد العزيز الراجحي

"أدخِلوا فرحةً، وفرِّجوا كُربةً، وانتظروا الجزاء من الكريم". قائل هذه العبارة هو "سليمان عبد العزيز الراجحي"، وهو صاحب أكبر أرض وقفٍ على وجه الكرة .. المزيد..

9 طرق لاستثمار وقتك الميت بحكمة في العمل

لقد أرسلتَ للتو تقريرك الأخير إلى مديرك، وقبل الموعد النهائي المُحدِّد لذلك. إنَّه عملٌ رائع، فقد كسبت لنفسك بعض الوقت، ويمكنك الآن بدء الإعداد .. المزيد..

7 طرق شاملة للوفاء بالمواعيد النهائية

المواعيد النهائية هامَّةٌ عندما يتعلَّق الأمر بتحقيق أهدافك، كبيرها وصغيرها؛ ومع ذلك، لن تحقِّق النجاح من خلال تحديد مواعيد نهائيةٍ غير واقعيةٍ .. المزيد..

السيرة الذاتية لرجل الأعمال الكويتي محمد الشايع

تزخر المنطقة العربية والخليجية بشكلٍ خاص بأسماء لامعةٍ استطاعت أن تُحقِّق نجاحاتٍ ضخمةً في مجال ريادة الأعمال، إلَّا أنَّها لم تأخذ حقَّها في .. المزيد..

حياتك تكمن داخل عقلك الباطن

يكمنُ أكثر من 90% من حياتنا العقلية والنفسية داخل عقلنا الباطن، وإذا فشلنا في استثمار تلك القوَّة المذهلة، فسنحكم على أنفسنا بالعيش داخل حدودٍ وآفاق .. المزيد..

10 أشياء لا يقوم بها الواثقون من أنفسهم

في الجزء الخامس من فيلم حرب النجوم "الإمبراطورية ترد الضربة - The Empire Strikes Back"، عندما يدرِّب (يودا) (لوك) ليكون (جيداي)، فإنَّه يوضِّح قوته من خلال رفع جناح .. المزيد..

السيرة الذاتية لمحمد عبد الصمد القرشي

"لا تقف عند التحدي وتُعِدَّه عائقاً لك، بل حاول أن تروِّضه وتتعدَّاه. لا يمرُّ عملٌ على الإنسان إلَّا وتكمن فيه تحدياتٌ جمة؛ ولكن، كيف تحوِّل التحدي .. المزيد..

5 طرائق عملية في العلاج عن طريق العقل

قانون الحياة العامّ ما هو إلَّا قانون الإيمان، والإيمان عبارةٌ عن مجرَّد فكرةٍ تنبع من عقلك؛ لذا لا تؤمن بالأشياء والأمور التي تضرُّك أو تؤذيك، بل آمن .. المزيد..