Top


مقالات النجاح

10 أمور يجب أن لا تكتبها أبداً في رسائلك أو في بريدك الإلكتروني

قبل أن تضغط زر إرسال الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني، اقرأ قائمة الأشياء التي لا يجب عليك التفوه بها عبر الرسائل... المزيد..

قصة نجاح مايكل جوردن لاعب كرة السلة العالمي الشهير

يُعتبرُ مايكل جوردن واحدًا من أشهر لاعبي كرة السلة في العالم، والذي استطاع بفضل إصرارهِ واجتهادهِ أن يصل إلى العالميّة ليُصبح مثالًا أعلى لكل عشاق .. المزيد..

كيف يمكن لتنمية المهارات أن تخلق فرص عمل احترافية أفضل؟

سواء كان تعزيز قدراتك الحالية، أو استكشاف مجال تخصص جديد، أو المخاطرة بالخوض في مجال عمل جديد، فإنّ تنمية المهارات تلعب دوراً حيوياً في إعطاء الزخم .. المزيد..

من سجين إلى مليونير شهير : قصة نجاح كلايد بيزلي

يُعتبر كلايد بيزلي واحدًا من أشهر الأثرياء في العالم والذي استطاع أن يتحوّل من سجينٍ في أحد السجون الأمريكيّة إلى واحد من أشهر الأثرياء في العالم بسبب .. المزيد..

ملخص كتاب أسرار التنويم المغناطيسي الذاتي للكاتب آدم إيسون

يُعتبر كتاب أسرار التنويم المغناطيسي الذاتي من الكتب الفريدة من نوعها والغريبة التي حاول الكاتب آدم إيسون أن يُوضح من خلالها للقارئ كيف يُمكن .. المزيد..

انفوغرافيك: 6 خطوات بسيطة تقهر بها رُهاب الحديث أمام الجمهور

لدى كل شخص نقاط قوةٍ ونقاط ضعف، إذ قد يكون بعضنا قادةً عظيمين، وبعضنا معلمين رائعين، وبعضنا الآخر خطباء فصيحين، وقد يعرف آخرون جميع جوانب عملهم .. المزيد..

5 استراتيجيات فعالة للتعامل مع رُهاب الوقوف أمام الجمهور

تتسارع أنفاسك، وتسابق نبضات قلبك بعضها بعضاً، ويضيق صدرك، وتتعرّق راحتا يديك، وتشعر بالغثيان، وحينما تتحدث ترتعش يداك وركبتاك ويلحق بها .. المزيد..

قصة نجاح شركة أديداس العالميّة

تُعتبر شركة أديداس من أكبر الشركات المُصنّعة للملابس والأحذية الرياضيّة في العالم، والتي مازالت تحتل المراكز الأولى بالنسبة لعشاق الملابس .. المزيد..

4 طرق للاستفادة القصوى من الوقت لتكون أكثر إنتاجية

هل سبق لك أن شعرت بأن ساعات اليوم لا تكفي؟ طالما أنّك لاتقدر على زيادة عدد ساعات اليوم الواحد، هناك عدة طرق للحصول على وقت أكثر للأشياء التي تحتاج أن .. المزيد..

6 نصائح لاستخدام الألعاب التعليمية في التدريب

يميل المتعلمون البالغون إلى حب المنافسة، إذ تُعَدُّ اللعبة المبنية على التنافس والتي تُدعى "كرة القدم الوهمية" أو الـ "فانتازي فوتبول" موضوعاً .. المزيد..