Top

مقالات النجاح

قصة نجاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

يُعتبر كريستيانو رونالدو واحدًا من ألمع الشخصيات العالميّة وبشكلٍ خاص في عالم كرة القدم، فهو النجم الذي حقّق نجاحات متواصلة في كل الأندية التي لعب .. المزيد..

هل تعاني من ضغط العمل وكثرة المهام؟ إليك هذه الطرق لتزيد من وقت فراغك!

إنَّها نهايةُ أخرى ليوم عملٍ شاقٍ آخر، ولكن قبل أن تستطيعَ أن تسترخيَ في المنزل، يتعين عليكَ قيادة السَّيارة لمدة 30 دقيقة عبر ازدحامٍ مروري. وعندما .. المزيد..

كيف تتعافى من آثار مقابلة عمل سيئة

إنَّ مقابلات العمل أمرٌ يرهق الأعصاب. وعلى الرَّغم من أنّك تستعد لها بشكلٍ جيد وتحظى بنوم مريحٍ في الليلة التي تسبقها، إلا أنَّ الأمر قد لا يسير على ما .. المزيد..

خمسة أسباب وراء عدم تحقيقك لهدفك حتى الآن

الهدف هو النتيجة التي يرغب المرء تحقيقها في حياته، وقد يكون عند البعض جني المال، أو قد يكون تحقيق التفوق الدراسي، أو النجاح في العمل، فإذا كنت عزيزي من .. المزيد..

كيف تصبح متحفزاً وسعيداً كلَّ يوم في الصباح

إنَّه صباح أول يوم عمل في الأسبوع، والمنبه يرن. ما هي أوَّلُ فكرةٍ تتبادر إلى ذهنك عندما تفتح عينيك؟ "أنا لا أرغب بالذهاب إلى العمل اليوم"، أو "ينتظرني .. المزيد..

10 خطوات للتخلّص من روتين الحياة اليومية

الروتين اليومي يجلب الملل والضيق، ويجعلك تدور في دائرة مفرغة دون غاية أو هدف، وهذا ما ينعكس سلبياً على حياتك الشخصية والمهنية، ولذلك من الضروري جداً .. المزيد..

كيف ترفع من قيمة ذاتك وتثق بنفسك أكثر

عندما تنظر في المرآة، ماذا ترى؟ هل ترى شخصاً تثق وتهتم وتؤمن به؟ أم هل ترى شخصاً مُقصّراً يرتكب الأخطاء على الدوام؟ حقيقة الأمر هي أن من تراه لا علاقة له .. المزيد..

50 طريقة بسيطة تجعل بها الآخرون يشعرون بالتَّميز

هذه المقالة مترجمة عن مقال باللغة الإنكليزية للكاتب دانييل وونغ.تلقيت قبل بضع سنوات رسالةً طويلة من صديق حميم عبر بريديَ الالكتروني. وقد كان وقتاً .. المزيد..