AuthorPhoto

خليفة الحوسني


السيرة الذاتية

دكتوراه في إدارة الأعمال، وشهادة الإرشاد التنفيذي من أكاديمية الإرشاد التنفيذي (AOEC)

الدكتور خليفة هو مؤسس شركة المرونة للاستشارات في مجال تطوير أسلوب الحياة، وقد نال شهادة الدكتوراه من جامعة أبوظبي عام 2017 في إدارة الأعمال، وشهادة الإرشاد التنفيذي من أكاديمية الإرشاد التنفيذي (AOEC)، ولدية الخبرة في العمل كميسر ومدرب في تطوير أسلوب الحياة.

 

على المستوى المؤسسي، يمتلك الدكتور خليفة 26 عامًا من الخبرة المهنية في العديد من المجالات الإدارية والتقنية الناجحة على سبيل المثال: قطاع الطاقة والاتصالات وسلامة الأغذية/ صناعة الزراعة والتدريب والتطوير، حيث ساهم ذلك في تعزيز مهاراته ورفع قدراته واكتساب المزيد من المعرفة والمعلومات مما عزز ثقته بالنفس والرغبة في تحقيق المزيد من النجاحات. كما يركز على تقديم الدورات التدريبية حيث قام بتدريب وتسهيل برامج تدريبية لأكثر من 3000 موظف في مدينة أبو ظبي. كما قام بعقد جلسات كوتشنج (الإرشاد)، في حين أن هذه الجلسات لا تزال مستمرة مع م. موظفي الحكومة.

 

على المستوى الفردي، قام الدكتور خليفة بعمل دراسة بحث في السمات الشخصية الخمس الكبرى وأثرها على التناغم الوظيفي، مما أدى إلى نشر مقال في "المجلة الدولية للابتكار والتعلم (IJIL)، كما قام بإصدار أول دليل مؤسسي حول إدارة وجرد المخزون، وتأليف الكتاب الإلكتروني في المقارنة المعيارية والذي سيتم إطلاقه خلال الفترة القادمة.

 

يعمل حاليًا كمدير لبرنامج القيادة، وميسرًا ومدربًا في أكاديمية أبوظبي الحكومية، ويسعى للحصول على الاعتماد الدولي في الإرشاد من ICF، ونشر مقالات في أسلوب الحياة وتطوير الذات.

مقالات ألفها