Top

أحدث المقالات

تعرّف على أهم سرّ في الإدارة الناجحة

هناك مجموعة من الأسرار تقف وراء الإدارة الناجحة، لكنّ السر الأهم في عالم الإدارة وهو تحفيز الموظفين، فالتحفيز المستمر يدفع الموظف على العمل بجدّ .. المزيد..

5 نصائح مهمة لتصبح مديراً ناجحاً ومحبوباً

يسعى العديد من الأشخاص لكي يكونوا مدراء ناجحين في أعمالهم وفي إدارتهم لمشاريهم المختلفة، بالإضافة لأن يكونوا محبوبين ومحترمين في نظر كل العاملين .. المزيد..

كيف تصبح مديراً ناجحاً؟ 7 خطوات بسيطة تضمن لك ذلك

أن تكون مديراً ناجحاً ليس أمراً صعباً كما يعتقد البعض، فكل ما في الأمر أن الإدارة تحتاج لجهود مضاعفة تتجلّى بممارسة عدة سلوكيات تضمن سير العمل بأفضل .. المزيد..

5 نصائح تساعدك في كسب محبة واحترام موظفيك

هل أنت مدير؟ هل تريد أن تتميّز في عملك كمدير؟ هل تريد أن تحقق النجاح؟ إن بيئة العمل المثالية تساعد كل فريق العمل على تحقيق النجاح، وأنت كمدير مسؤول عن .. المزيد..

أنواع مدراء العمل وأهم طرق التعامل معهم (2)

تحدثنا في الجزء الأول عن المدير المتسلط والمدير المركزي والمدير المراوغ وقلنا إن المدير المتسلط صعب التعامل معه أما المدير المركزي والمراوغ سهل .. المزيد..

أنواع مدراء العمل وأهم طرق التعامل معهم (1)

يتعرّض الموظفين للكثير من المضايقات في العمل وغالباً ما تكون هذه المضايقات صادرة عن المدراء حيث هناك مدراء إيجابيين في التعامل والتفاهم وهناك مدراء .. المزيد..

6 نصائح هامة تساعدك على بناء فريق عمل ناجح

فريق العمل هو مجموعة من الأفراد الذين يملكون مهارات متشابهة أو مختلفة، يجتمعون معاً لتحقيق أهداف الشركة أو المؤسسة التي يعملون بها، وتحتاج عملية .. المزيد..