Top

أحدث المقالات

6 صفات يمتلكها الأشخاص الناجحين

النجاح لا يأتي بين ليلة وضحاها، وهذا الأمر يدركه الأشخاص الناجحين جيداً ولذلك تجدهم يسعون ويعملون دون ملل أو كلل ويواجهون الظروف الصعبة بقوة وتفاؤل .. المزيد..

5 نصائح ذهبية تسهّل عليك الوصول للنجاح

تحقيق النجاح هو حلم يراود معظم الذين يسعون يومياً إلى تحسين مستوى حياتهم، فالباحث عن النجاح يدرك جيداً بأن النجاح لا يتحقق بين عشية وضحاها ومن أجل هذا .. المزيد..

5 نصائح هامة لإدارة الوقت بفعالية

صدق من قال (إن الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك)، فللوقت أهمية وقيمة كبيرة وهو من أهم ما يجب أن نحافظ عليه، وبدون إدارة الوقت ستعم الفوضى حياتنا وسنعجز عن .. المزيد..

6 خطوات هامة توصلك للنجاح

هل تريد أن تُحقّق النجاح؟ هل تواجه صعوبات تمنعك من تحقيق النجاح وتشعر بالعجز وفقدان العزيمة؟ إذا كنت تعاني من كل ذلك يجب أن تدرك أنّ الطريقة التي تفكر .. المزيد..

6 نصائح سريعة لمقاومة التوتر

هل تشعر بالتوتر الدائم ويسيطر عليك التعب؟ هل تعاني من الأرق وقلة النوم؟ في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها أصبح معظم الناس أكثر عرضة للتوتر .. المزيد..

5 طرق تساعدك على تحقيق أهدافك في الحياة

لكل شخص هدف خاص به، فالبعض يهدف إلى تحقيق النجاح والبعض الآخر يهدف إلى تحقيق الربح المالي أو الفوز أو الانتصار، وبغض النظر عن نوعية الهدف المطلوب .. المزيد..

تجنّبها جميعها... 10 أخطاء شائعة في إدارة الوقت

هل تدير وقتك بشكلٍ جيد؟ إن كنت كالكثيرين فقد لا يكون جوابك إيجابياً تماماً، فربما تشعر بالإرهاق لأنّه يتوجب عليك في أغلب الأحيان العمل حتى ساعة متأخرة .. المزيد..